تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
أ
تجمع حوامل السلطنه لشهر رجب 1430
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم كروشات سلطنه عمان؟عساكم بخير
أشتقنا لسوالفكم
:1_42:
سونيا..ألوان..غلا..الفاطميه..شموسه...زهوره. ألماسه..فجرحسين والعضوات الجدد ..والكل الكل كيفكم؟؟:wavetowel2:



أهلاً وسهلآ فيكم
تجمع جديد لشهر ذو القعده 1430
اتمنى يكون تجمعنا يكون فيه الأفاده والفرفشه
:encore:
a
هلا هلا ام قبس وجميع الامهات حلوه الافتتاحيه مشالله ومرحبا بجميع الامهات .........
أ
انا غلطانه كاتبه شهر رجب خخخخخخخخ لاتلومني تعرفني أم ومرتبشه ويا الأيهم فديته وين الجماعه اشوفهن انقرظن الحلواااات
e
كيفكم امهاااااااات؟؟

والبيبييز شخبارهم؟؟

ام الايهم وسونيا

شخبار البيبي مع الامساك؟؟؟
أ
لأيهم بعده الأمساك من أمس بديت أأكله :Dبس اسألكم كم وجبه تعطونهم ف اليوم وايش نوع الوجبات:21_21:؟؟وايش نوع العصاير تعطونهم؟ اممممم شو بعد :icon9:؟ صح وهل عصير التفاح كويس فهالفتره ؟؟ اممممممم شو بعد وبس أفيدوني بلييييييييز :BOUNCE8: شكلي متحمسه :essen::yahoo:
أ
هذا موقع اخوي حمد الله يرحمه من تصميمه وهذي صور من عدسته الله يرحمه نقشت من ذهب في ذاكرتنا تفضلوا شوفوها عدسة المرحوم حمد البوسعيدي - صورة خمس نجوم
ا
صباحكم ورد

كيفكم يا امهات
*
امس كان موعدي مع دكتورة نبرمين في العيادة العلمية

كشفت علي وقالت لي انه بويضاتي صغيرة

واعطتني هرمونات علشان التنظيم

واعطتني حبوب قالت اذا ما نزلت فخذيها علشان تنزل لك وبعدين ثاني يوم من الدورة تعالي لي

عاد ادعولي
غ
هلااااااااا
شخباركم إشتقت لكم ,,..
الموقع كان في السيرفيس ههههه ما حلو كذا
s
كيفكمممممممممممممم
ا
صباحكم عماني
م
صباااااااااح الخيييييييييييير
ا
ام ميسم كيفك ؟؟
وين ذي الغيبة

وينكم بنات
م
هلا حبيبتي..
كنت مشغوله مع بنوتي .. كانت مريضه..
و بعدين المنتدى كان تحت الصيانه :)

شخبارج و كيف عبادي؟
أ
هلالالالالالالالالالالالالالالا كيفكم ياحلوااااااااااات
م
مراحب ام الأيهم
كيف الأيهم الحين؟

شو بديتي تعطيه من الوجبات؟؟
ا
يا ربي مسيومة العسل ..فديتها ... هي اللي بالتوقيع صح ؟؟

ام الايهم شلونك ؟؟

عبادي تمام .. امس كان مرة عاقل .. فديته
م
الوان سحرية;10518792:
يا ربي مسيومة العسل ..فديتها ... هي اللي بالتوقيع صح ؟؟


ما اسرعج نسيتي شكلها :mad:

اي هي بنوتي مع فوطتها خخخخ
ا
ما نسيت .. اصلا اول ما شفتها عرفتها
علشان كذا سألتك ..

يا عمري عليها .. خطيبة ولدي ذي

يا عمري انا .. جيبيها اعضها شوي
غ
هلاااااا
أم عبدالله ام الايهم ام ميسم شخباركم ,.؟؟؟

شموسة
ذي بنتك ما شاء الله عليها حلوة ربي يحفظها لك ..,كم عمرها تو.؟؟
حركات ياخي إنتوا الامهات ،،,,,
X